العمق الرياضي

“صراع” مغربي جزائري على لاعب من أرسنال الإنجليزي

بات إسماعيل بن ناصر اللاعب الصاعد لنادي أرسنال الإنجليزي، اسما مرشحا بقوة لاحتلال عناوين الأحداث الكروية في القادم من الأيام، بعد أن أصبحت مسألة الظفر به محل صراع كبير بين الجامعة الجزائرية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الظفر بخدماته، في انتظار موقف الجامعة الفرنسية لكرة القدم التي دخلت على خط هذا الصراع، بعد أن كان بن ناصر قد حمل في وقت سابق ألوان “الديكة” لفئة أقل من 17 سنة.

وتشير تقارير إعلامية جزائرية وفقا لمصدر مسؤول من داخل الجامعة الجزائرية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة تسابق الزمن من أجل ضم اللاعب بن ناصر إلى قائمة الخضر والاستفادة من خدماته.

وإسماعيل بن ناصر، المنتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي، من مواليد الفاتح دجنبر 1997، من أب جزائري وأم مغربية، كان قد اقترحه أحد المدربين الجزائريين المتواجدين بالمهجر على رئيس الجامعة الجزائرية، طالبا منه ضرورة الإسراع في ضمه قبل أن يخطفه المغاربة.

ويشارك بن ناصر، الذي كان أصغر لاعب في تاريخ نادي أرل أفينيون الفرنسي ضمن الفريق الأول مع فريق آرسنال الأول، هذا الموسم، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث رشحته وسائل الإعلام الإنجليزية ليكون الخليفة المرتقب للنجم الإنجليزي تيو والكوت.