آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

سطاد المغربي يتوج بلقب “كأس الحسن الثاني للكرة الحديدية

توج نادي سطاد المغربي ، اليوم الأحد بإفران ، بلقب “كأس الحسن الثاني للكرة الحديدية” في نسختها الخمسين التي تنظم سنويا بهذه المدينة.

وفاز نادي سطاد بفضل الثلاثية المكونة من المهدي السباعي وحمزة خربوش ومحمد أجود، باللقب على حساب نادي الصداقة بتيفلت بثلاثيته رشيد الحبشي وجواد الحوض ويوسف الصغير.

وسلمت الكأس للفريق الفائز بمقر النادي الرياضي للكرة الحديدية بإفران الذي اعتاد على تنظيم هذه الكأس، وذلك في حفل تم فيه تكريم عدد من الوجوه الرياضية بالإقليم.

وصرح لوكالة المغرب العربي للأنباء محمد جبار رئيس النادي الرياضي للكرة الحديدية بإفران ونائب رئيس عصبة فاس-سايس للكرة الحديدية بأن هذا الدوري عرف نجاحا على مستويي التنظيم والمشاركة التي بلغت في هذه الدورة 400 ثلاثية من مختلف مناطق المملكة ضمنها ثلاثيات من فرنسا.

وذكر السيد جبار بأن هذه الكأس كانت انطلقت سنة 1967 بدعم من جلالة المغفور له الحسن الثاني، لتصبح موعدا سنويا بمدينة إفران يستقطب فرقا مغربية، مضيفا أن الدورة السابقة (النسخة ال49) تعتبر محطة بارزة في تاريخ الكأس، حيث عرفت مشاركة قياسية على المستوى الوطني بالنسبة للتظاهرات الرياضية في المجال (428 ثلاثية).