آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

عضو جامعي يستقيل ويدعو لوقف المهازل في جامعة الملاكمة

قدم العضو الجامعي عبد الواحد الهلالي استقالته من الجامعة الملكية المغربية للملاكمة احتجاجا على ما أسماه تهميشا ممنهجا ضده من طرف النائب الأول لرئيس الجامعة محمد اللميني.

وقال الهلالي في استقالته الموجهة إلى رئيس الجامعة جواد بلحاج أنه اضطر إلى تقديم الاستقالة بعد الإقصاء والتهميش الذي طاله وحد من قدرته وطموحه للرفع بهذه الرياضة النبيلة، خصوصا من النائب الأول والمشرف على تسيير شأن الملاكمة.

وذكر الهلالي الذي يشغل أيضا مهمة رئيس لجمعية الهلال البيضاوي؛ عددا من أخطاء النائب الأول ومن بينها انفراده لوحده بكل القرارات والإجراءات وإقبار كل الطاقات والكوادر الموجودة في الجامعة.

كما اشتكى الهلالي في رسالته من التهميش الممنهج ضده، من خلال عدم إشراكه في النشاطات الخارجية رغم خبرته الطويلة في الجامعة، مشيرا إلى أن نائب الرئيس سبق وأن حرمه من الهاتف رغم المهمات التطوعية التي كان يقوم بها سواء بوجدة أو بركان أو أزمور أو الجديدة أو تيزنيت.

وأشار العضو الجامعي إلى أنه لن يسمح لأي كان أن يجعل منه دمية وأداة تستعمل عن بعد لحاجة في نفس يعقوب، وأنه حان الوقت لوضع حد لهذه المهازل التي لن تنفع الملاكمة في شيء على تعبيره.