منوعات

القط لاري يتحول إلى نجم إعلامي كبير في بريطانيا

تحول القط لاري -الذي سيبقى داخل مقر رئاسة الحكومة البريطانية رغم تغيير رئيس الوزراء- إلى نجم إعلامي يتحدث عنه الجميع.
وقد ظهرت في صفحة لاري الشخصية على تويتر التي يتابعها عشرات الآلاف من المعجبين تعليقا بهذه المناسبة جاء فيه: “ستكون لكم رئيسة وزراء جديدة، أما أنا فستكون لي مالكة جديدة”. كما ظهر على صفحته أيضا تعليقات مثل “الناس يثيرون بعض الضجة بعد أن تم تغيير مساعدي” (وذلك في إشارة إلى التغيير الحكومي لرئاسة الوزراء).

وحملت الصحف البريطانية، بحسب موقع قناة “دويتش فيله” الألمانية، إلى قرائها أخبار بقاء لاري، جنبا إلى جنب مع أخبار التغيير الحكومي، حيث قالت صحيفة ميترو البريطانية على موقعها الالكتروني: لاري باقٍ بالرغم من خروج كاميرون، وقالت الصحيفة البريطانية، إنه تم جلب هذا القط المخطط باللونين البني والأبيض من مأوى باتريسا للكلاب والقطط بلندن، “بعد أن تم الثناء على مؤهلاته العالية في اصطياد الفئران، وقد ترك انطباعا عظيما في هذا الشأن”.

كما نشرت صحيفة ديلي ستار على موقعها الإلكتروني أن أول رئيسة وزراء بريطانية منذ تنحي مارغريت تاتشر سوف تجد رفقة مع القط لاري، الذي سوف يبقى في مقر رئاسة الوزراء.

وقالت الصحيفة، إن القط الشهير “لاري” لن يغادر حدود الـ”10 داوننغ ستريت” مع صاحبيه رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون وزوجته سامانثا، وسيستمر القط في أداء واجباته ككبير صائدي الفئران، في مقر الحكومة البريطانية لدى صاحبته الجديدة تيريزا ماي.