المنتخب يواصل تخييب آمال الجماهير في آخر ودية قبل "الكان"

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الفنلندي بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الشيخ طحنون ابن محمد بمدينة العين الإماراتية، حيث يتواجد "أسود الأطلس" في تربص إعدادي قبل التوجه يوم الخميس المقبل إلى الغابون.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الفنلندي أويولا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1).

ولم يقدم منتخب المغرب مستوى جيد في المباراة، وكان متواضعًا وبدون فعالية هجومية، ولم يستطع أسود الأطلس تعديل النتيجة، خاصة مع تراجع المنتخب الفنلندي للوراء، للدفاع عن مرماه، ليخسر الفريق وديته الأخيرة قبل السفر للمشاركة بالبطولة.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المقررة ما بين 14 يناير الجاري و5 فبراير المقبل بالغابون.

وقد وضعت القرعة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كوت ديفوار، حامل اللقب، والطوغو والكونغو الديموقراطية.

ويستهل "أسود الأطلس" منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية يوم 16 يناير، ثم ينازل في الجولة الثانية منتخب الطوغو يوم 20 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء منتخب كوت ديفوار، أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، وذلك يوم 24 يناير .

تعليقات الزوّار (0)