"إلبايس" الإسبانية: اهتمام الملك بالموضة يخطف الأضواء

نشرت صحيفة "إلبايس" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الملك محمد السادس، الذي دأب على مفاجأة وسائل الإعلام، بحسه الراقي للموضة.

والصورة الأخيرة التي انتشرت لمحمد السادس، تحولت إلى حديث الشارع المغربي، خاصة وأن القميص الذي ظهر به الملك كان هدية من زوجته.

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته صحيفة "عربي21"، إن الملك المغربي قد اعتاد على سرقة الأضواء من خلال ملابسه الاستثنائية. وفي 28 دجنبر، قام المنتج الموسيقي السويدي المغربي، ريدوان، بنشر صورة له مع العاهل المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها الملك بسترة مميزة يتمازج فيها اللونان الأزرق والأصفر.

وهذه الصورة التي التقطت في نزل "منصور الملكي" في مراكش، قد أثارت ضجة في الشارع المغربي، خاصة أن الملك ظهر في صورة شبابية مميزة.

ولم تتوقف موجة الإعجاب بمظهر الملك في هذه الصورة، حتى ظهرت ظهور صورة أخرى له في 5 يناير الجاري، حيث ظهر فيها العاهل المغربي بسترة مصنوعة من جلد التمساح وقميص أسود.

وأضافت الصحيفة أن القميص الذي كان يلبسه الملك هو في الحقيقة هدية من زوجته، الأميرة لالة سلمى، وقد اشترته من مراكش يوم 4 يناير.

وذكرت مجلة "تيل كيل" أن القميص يحمل العلامة التجارية "تانجيرينا روك القصبة".

وأوردت الصحيفة أن الأناقة وحس الموضة لا يقتصران على الملك المغربي فقط، فلطالما عرفت زوجته لالة سلمى أيضا بإطلالاتها المميزة وملابسها المصممة من قبل مصممين مغربيين وعالميين.

 

تعليقات الزوّار (0)