مجتمع

مسافرون بالبيضاء يمنعون قطارا من التحرك احتجاجا على التأخر (صورة)

علمت جريدة “العمق” أن مسافرين أوقفوا قطارا متوجها من الدار البيضاء إلى مراكش، مساء اليوم السبت بمحطة القطار الدار البيضاء المسافرين، احتجاجا على تأخر القطار المتجه نحو مدينة فاس.
وأوضح مصدر “العمق” بالمحطة المذكورة، أن المسافرين المذكورين منعوا القطار من التحرك لمدة نصف ساعة، معبرين عن غضبهم ضد إدارة السكك الحديدية بسبب التأخر المتسمر للقطارات، واصفين الأمر بأنه “استهتار واستحمار للموطنين” حسب تعبير بعضهم.

وأضاف المصدر ذاته، أن القطار الذي تم توقيفه من طرف مسافرين بمحطة البيضاء، هو من القطارات التي تمت إضافتها من طرف إدارة السكك الحديدية بمناسبة عيد الفطر، حيث حاول مستخدمو المحطة إقناع المسافرين بوقف احتجاجاتهم.

وكانت جريدة “العمق” قد علمت من أحد المسافرين الذين استقلوا القطار القادم من مكناس في اتجاه طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أن عددا من المسافرين خاضوا احتجاجات داخل القطار بسبب تأخر الرحلة لمدة أربع ساعات.

وأضاف المصدر ذاته، أن حالة من الغضب والاحتجاج عمت المسافرين الذين صبوا جام غضبهم على مسؤولي المكتب الوطني للسكة الحديدية بعد أن تأخرت رحلة القطار الذي سيستقلونه من مكناس في اتجاه طنجة لأربع ساعات لحدود الآن.