آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

سيدينو: غاموندي لن يغادر ويربطه اتفاق شرف مع الحسنية

قال رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم، الحبيب سيدينو، إن المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي لن يغادر الفريق، واصفا ما تم تداوله بخصوص انتقاله إلى الزمالك المصري بأنه مجرد “شائعات”.

وأكد سيدينو أن “هناك اتفاق شرف مع غاموندي ويجمعهما احترام كبير وبالتالي فمدرب الحسنية لن يغادر الفريق الأحمر والأبيض ومستمر معه.”

وكانت وسائل إعلام مصرية قد ذكرت أن أحد الوكلاء، عرض خدمات المدرب الحالي لحسنية أكادير، ميغيل أنخيل غاموندي من أجل تدريب فريق الزمالك المصري.

وقالت هذه المصادر إن الفريق المصري سيقوم بدراسة العرض بشكل جدي، خاصة مع التجربة التي يتوفر عليها غاموندي بعد خوضه عدة تجارب رفقة عدة فرق إفريقية.

وحسب صحيفة “المصري اليوم”، فقد وافق المدرب الأرجنتينى، مدرب حسنية أكادير، على تولي القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو، الذي رحل رسميًا عن الفريق، بعد فسخ التعاقد معه بشكل ودي.

وأضافت اليومية أن ميغل طلب الحصول على راتب شهري 30 ألف دولار، بالإضافة لـ15 ألف دولار أخرى للثنائى المعاون له، الذي اشترط انضمامهم لجهازه.

ونفى الكاتب العام لنادي حسنية أكادير، أحمد أيت علا في تصريح لجريدة “العمق” علم المكتب المسير بخصوص موافقة المدرب غاموندي على تدريب فريق الزمالك المصري.

وقال أيت علا إن المدرب غاموندي يتحمل مسؤوليته في أي خطوة يتخذها، ويربطه عقد رسمي مع نادي حسنية أكادير.

المدرب الإسباني خلال تحضيره للموسم المقبل، أقدم على تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق، حيث انتدب لاعبين جدد واستغنى عن آخرين، كما تمسك بلاعبين من نجوم الموسم الماضي والذين كانوا قريبين من المغادرة.

ويشهد الجميع أن غاموندي، يدبر استعدادات فريق الحسنية بشكل جيد، وقد يكون رحيله عن الفريق ضربة قوية لمكتب الحبيب سيدينو الذي سيضطر إلى البحث عن ربان جديد وعلى أبواب انطلاق منافسات البطولة.