آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

درار يتألق مع فنربخشه التركي وينصب نفسه سريعا نجما للفريق

انْصهر المغربي نبيل درار سريعا في بوتقة ناديه الجديد فنربخشه، وانْسجم بانسيابية وسلاسة مع الأجواء السائدة داخل الفريق التركي، حتى انعكس ذلك على طبيعة أدائه على المستطيل الأخضر؛ حيث أحرز أولى أهدافه الرسمية في بلاد “الأناضول”، مُساهما في تأهل فريقه إلى دور تحديد المتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

وهزَّ نجم موناكو السابق شباك ستورم غراز النمساوي، ضمن إياب الدور التمهيدي الثالث لمنافسة “اليوروباليغ”، مُستفيدا من تمريرة بينية على المقاس من الفرنسي ماثيو فالبوينا، قبل أن يُسكن الكرة في المرمى بضربة رأسية مُركَّزة.

وبدأت الصحف التركية في إحاطة الدولي المغربي بالمديح والإشادة، بعد العروض الجيدة التي قدَّمها في أولى اللقاءات الودية والرسمية؛ إذ وصفته صحيفة “فاناتيك” الذائعة الصيت بـ”النجم الجديد” لفنربخشه، كما سارت على ذات المنوال منابر إعلامية محلية أخرى.

وقال درار، في تصريح أدلى به عقب المباراة: “أشعر بأنني بخير، إنني متحمس للغاية، لقد أحرزنا خطوة إلى الأمام وتقدَّمنا للدور الموالي وذلك جيد لنا بالطبع”، مُستطردا: “فالبوينا أهداني تمريرة جيدة. الأهم أننا تحكَّمنا في مجريات المقابلة لفترات عديدة، رغم أننا لم نبلغ بعد الجاهزية البدنية مئة بالمئة”.

جدير بالذكر أن المغربي انضم إلى صفوف فنربخشه في الصيف الجاري، قادما من نادي الإمارة، بعدما ساهم في صنع مجد الفريق الفرنسي، المتوج بلقب “الليغ1” والبالغ لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.