المغرب التطواني يسحق فريق سبتة المحتلة بـ9-1 وبنهنية يعود للفريق

سحق أمل فريق المغرب التطواني، فتيان فريق سبتة السليبة بتسعة أهداف لواحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما أمس الجمعة بملعب الملاليين بتطوان، ضمن استعدادات الفريقين معا للمنافسة الرسمية، بحيث يستعد أمل المغرب التطواني للبطولة الوطنية لفئة الأمل، فيما فريق سبتة السليبة يستعد لبطولة إقليم الأندلس لفئة أقل من 17 سنة.

وكان الفريقان قد التقيا الموسم الماضي بمدينة سبتة في مباراة ودية، فاز خلالها أمل المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، وتعد هذه المباراة بمثابة مباراة العودة بين الفريقين.

وبخصوص الفريق الأول، وقع رسميا المهاجم عبد الكريم بنهنية في كشوفات فريق المغرب التطواني بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين، بعد توصل اللاعب المذكور لاتفاق مع رئيس الفريق عبد المالك أبرون الذي حضر مراسيم التوقيع أمس الجمعة بتطوان.

اللاعب عبد الكريم بنهنية كان قد لعب لفريق المغرب التطواني لموسمين 2014/2012 ، وقاده للفوز بأول لقب احترافي بعد تسجيله لهدف تاريخي في مرمى فريق الفتح الرباطي، قبل أن يعرج على فريق أولمبيك خريبكة وبعده على فريق شباب الريف الحسيمي.

للإشارة فإن صفقة اللاعب بنهنية هي ثامن صفقات “الماط” خلال الإنتقالات الصيفية، بعد عبد العزيز خلوطة، نور الدين الكرش، أولفي ندياي، بن يوسف كامارا، الكريمي محمد، الطاهري محمد، حمزة حسيني.

جدير بالذكر، أن فريق المغرب التطواني أنهى معسكره الإعدادي بمدينة الدار البيضاء، الذي دام 14 يوما، وقام خلاله بإجراء مباراتين وديتين أمام أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي، وفاز فيهما بنفس النتيجة هدفين لواحد.

تعليقات الزوّار (0)