آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إيقاف كريستيانو رونالدو 5 مباريات بعد دفعه الحكم في الكلاسيكو (فيديو)

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، توقيف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وذلك لمدة 5 مباريات، بعد دفعه حكم مباراة الأمس ضد برشلونة، إثر طرده في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الحكم “ريكاردو دي بيرجوس”، طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد أمام برشلونة، وكتب في تقريره: “بمجرد إشهار البطاقة الحمراء، قام ذلك اللاعب بدفعي بشكل بسيط في إشارة لعدم رضائه عن القرار”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد، قد يطعن على القرار لتخفيض العقوبة، خاصة وأنّ إدارة الملكي ترى أن البطاقة الحمراء غير مستحقة.

وأحرز كريستيانو رونالدو، هدفا في الفوز الكبير الذي حققه الريال على برشلونة، في عقر داره “الكامب نو” بثلاثة أهداف لواحد، لكنه تعرض للطرد بعدها بدقيقتين فقط لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بداعي تظاهره بالسقوط داخل منطقة جزاء المنافس، في كرة مع المدافع صامويل أومتيتي.

وضع ريال مدريد يده الأولى على لقب السوبر الإسباني بفوز كبير بمعقل منافسه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي أقيم أمس الأحد بملعب “كامب نو”، وذلك رغم تعرض نجمه كريستيانو رونالدو للطرد في الشوط الثاني.

وبهذا يغيب رونالدو، عن إياب السوبر، يوم الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى 4 لقاءات في الدوري الإسباني.

https://www.youtube.com/watch?v=7D4GpbqNts0