أخبار الساعة

لاعبو بارين ميونيخ سيحملون شعار “مطار حمد الدولي” على قمصانهم لـ6 مواسم

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الاثنين عن اتفاق شراكة مع “مطار حمد الدولي” في قطر، يرتدي بموجبه لاعبو الفريق شعار المطار على أكمام قمصانهم لستة مواسم قادمة. وخلال مؤتمر صحفي بمطار حمد الدولي، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر عن سعادته بتلك الشراكة مؤكدا أنها تثبت دور قطر الريادي في مجال الرياضة.

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في كرة القدم الاثنين تعزيز تعاونه مع “مطار حمد الدولي” في الدوحة، من خلال اتفاق لوضع شعار المطار على كم قميص النادي للمواسم الستة المقبلة.

ويدخل الاتفاق حيز التنفيذ بدءا من موسم 2017-2018 الذي ينطلق الجمعة، ويشكل تعزيزا لاتفاق تعاون سابق بين النادي الألماني والمطار القطري موقع في يناير 2016، ويشمل وضع إعلانات في ملعب “أليانز أرينا” التابع للنادي البافاري.

وقال عضو مجلس إدارة النادي أندريا يونغ خلال مؤتمر صحفي اليوم في المطار “بدءا من هذا الموسم، لاعبونا سيحملون شعار مطار حمد الدولي على أكمام قمصانهم” حتى 2023.

“شراكة تثبت دور قطر الريادي في مجال الرياضة على مستوى العالم”

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر إن الشراكة بين المطار والنادي “تثبت حقاً دور دولة قطر الريادي في مجال الرياضة على مستوى العالم”، معتبرا ان رفع شعار مطار حمد على قمصان بايرن “يؤكد أهمية دورنا الوطني في اعتماد الرياضة كوسيلة لجمع الناس معا، وان تعزيز الرعاية يتماشى مع الرؤية الوطنية الطموحة لدولتنا”.

وردا على سؤال عما إذا كان شعار المطار قد يحل بدلا من شعار شركة “دويتشه تيليكوم” الألمانية، الراعي الرئيسي لقميص النادي، شدد الباكر على أن بايرن “لديه راع حاليا”.