منوعات

تزامنا مع خطاب الملك.. مواطن يهدد بالانتحار من “عمود المظالم” (فيديو وصور)

هدد مواطن بالانتحار بعد صعوده إلى عمود الاتصالات المعروف بـ”عمود المظالم” بالرباط، وذلك تزامنا مع الخطالب الذي ألقاه الملك مساء اليوم الأحد، بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، قبل أن يتمكن أفراد الوقاية المدنية من إنقاذه بعد لحظات عصيبة.

المواطن المذكور لف عنقه بحبل وصعد إلى “عمود المظالم” بشارع علال بن عبد الله بالرباط، في محاولة للانتحار من أعلى العمود احتجاجا على ما اعتبره تهميشا يتعرض له، حيث رفع العلم الوطني وصورة الملك ولافتة كتب عليها: “أنقذني جلالة الملك نصركم الله من التهميش”، إضافة إلى صورة أخرى يظهر فيها الرجل على نفس العمود وهو يحاول الانتحار في وقت سابق.

وتجمع عشرات من المواطنين حول العمود كما حضرت المصالح الأمنية وأفراد الوقاية المدنية إلى عين المكان، من أجل إقناع الرجل بالعدول عن فكرة الانتحار، قبل أن تتمكن السلطات من إنقاذه وإنزاله من أعلى العمود باستخدام سلاليم الوقاية المدنية.

https://www.youtube.com/watch?v=tWAfhCAOYeg

يُشار إلى أن “مي عيشة” كانت بدورها قد حاولت الانتحار من نفس العمود المعروف بـ”عمود المظالم”، بعدما صعدت إليه رغم كبر سنه، وهددت بالانتحار قبل أن يتدخل أفراد الوقاية المدنية لإنقاذها، وذلك في قضية أثارت الرأي العام الوطني.

  

صور الزميل أحمد الراشد

https://www.youtube.com/watch?v=2CanNJ_69Hw

صور الزميل أحمد الراشد