الأسرة

مغردون يبحثون عن فتيات لا يأكلن الأرز

مسلسل ارتفاع الأسعار المستمر بات يطال كل شيء حتى وصل للمواد الغذائية الأساسية، وامتلأت نشرات الأخبار الاقتصادية بأخبار ارتفاع أسعار الأرز الذي يعد سلعة أولية في دول الخليج بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، مما جعل المغردين يطلقون هاشتاقاً ساخراً بعنوان #”هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز؟”
الهاشتاق لاقى إقبالاً منقطع النظير وحصد الآلاف من التغريدات الساخرة التي سننقل لكم أبرز ما جاء فيها في السطور التالية:
بداية غردت @eng_No ساخرة : “ماعرفتك يالاسباني وانت تاكل سوشي قاعد تسال ذا السؤال.. بالاول اشكر الله اذا رضت فيك بعدين فكر شنو تاكل #هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز”.

وغرد لًِــحٍـن حـًٍسآآس ‏@sssss07 : ” #هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز فطوري رز والغداء رز والعشاء رز ومتزوجه خف علينا ياللي تاكل بالملعقه . لو يمر من جنبك نسمه هوى طرت يالهيكل العظمي”.

وكتبت @1404_ بنت الديرة : “#هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز لو خيروني بين رجل وكبسه أخترت الكبسه”.
كما غردت @pianoo9 : “#هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز والله لو أعرف انه الرز بيوقف نصيبي في الزواج..ما راح اتركه أصلاً هو الشيء الوحيد اللي يشبع”.

وكتب Ömar ‏@ : “اذا رز بخاري عادي اتزوجها غير كذا لا #هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز”.
وغرد @9k7hHLPjIAq6Rr : “الرز يحتل المرتبه الثانيه في التغذيه بعد الحنطه ونسبه التغذيه من الرز في العالم 30 بالمئه يمكن الزواج من آكل الرز #هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز”.

وانتقد عديدون الهاشتاق متهمين إياه بالسخافة، وأن الطعام يستحيل أن يكون مقياساً في اختيار الزوجة أو غير ذلك، فقد كتب @zezo11so : “#هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز 《بالله هذي هاشتاقات》 ارتقوا ياعرب؟؟!!”

وكتبت Amal Saud ‏@A : “#هل_تتزوج_فتاه_تاكل_الرز بعض الهاشتاقات الواحد ما يعرف كيف يعبر عنها من كمية السخافة اللي فيها “.