مجتمع

مدير ميدي 1 تيفي يوقف برنامج “كواليس” بعد برنامج “رمضان شو”

علمت جريدة “العمق المغربي” أن حسن خيار المدير الجديد لقناة “ميدي 1 تي في” أوقف برنامج “كواليس” لصاحبه يسري المراكشي، بعد يومين فقط من قرار إيقاف برنامج “رمضان شو مع مومو” الذي كان يقدمه المنشط محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” وهو البرنامج الذي تعرض لاستهجان فيسبوكي كبير.

مصادر الجريدة أفادت أن يسري المراكشي حل صباح اليوم بمقر القناة على خلفية دعوة تلقاها من المدير الجديد، إلا أنه ظل ينتظر لقوت طويل دون أن يستقبله، قبل أن تلتقيه إحدى مساعدات حسن خيار وتسلمه رسالة بأنه لم يعد مرغوبا فيه لا هو ولا برنامجه بقناة عروس الشمال.

وكانت “العمق المغربي” قد نشرت قبل يومين أن برنامج “كواليس” لصاحبه المراكشي قد يواجه نفس مصير برنامج “رمضان شو مع مومو”، وهو ما تأكد اليوم بالفعل.

“العمق المغربي” نشرت أيضا أن المدير الجديد أعلن الحرب على الدارجة، كما أعلن مواقف وإشارات تقدم رؤية حول نظرته لتسيير القناة، حيث وصف بعض الأعمال الرمضانية على قناة طنجة بـ “الحموضة”، مستغربا في هذا الصدد كيف تشتكي القناة من العوز المادي وفي الوقت نفسه تنفق الملايير على ل”حموضة ديال رمضان”، مسجلا أنه ينبغي الارتقاء بالذوق العام لا النزول عنده.