الفارس المغربي أودار يفوز ببطولة قطر

الفارس المغربي أودار يفوز ببطولة قطر

27 فبراير 2016 - 23:17

تألق الفارس المغربي عبد الكبير ودار في منافسات بطولة (سيف أمير قطر) الدولية للقفز على الحواجز، بتتويجه أمس الجمعة بالمسابقة الثانية ضمن هذه البطولة، التي جرت على ارتفاع 145 سم في فئة 5 نجوم، ممتطيا الجواد (كوردانو سيتي زد).

وحقق الفارس المغربي الفوز في هذه المنافسة، التي شهدت مشاركة 12 فارسا وفارسة، بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 77,33 ثانية بدون أخطاء.

وحل في المركز الثاني الفارس الأردني إبراهيم بشارات على الجواد (براون سوجار) بزمن 82,22 ثانية و4 أخطاء، وجاءت في المركز الثالث الفارسة البرتغالية لوسيانا دينيز على الجواد (ليدي ليندهوف) بزمن قدره 83,24 ثانية بدون أخطاء. وستقام اليوم السبت ثلاث مباريات، وضمنها المباراة الثانية حيث سيتنافس خيرة الفرسان العالميين، من بينهم البطل المغربي عبد الكبير ودار ،على الجائزة الكبرى بالبطولة الخاصة ب(السيف الذهبي لأمير قطر)، وذلك على ارتفاع 160 سم.

و تشهد منافسات سيف أمير قطر لقفز الحواجز، المقامة بالميدان الرئيسي باتحاد الفروسية في الدوحة، مشاركة دولية كبيرة بعدما أصبحت بطولة دولية ومن فئة 5 نجوم لأول مرة في تاريخ البطولة بعدما أدخلها الاتحاد الدولي للفروسية في روزنامة البطولات المعتمدة لديه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

المغنية المغربية جوليا: هذا جديدي و”ثقافة البوز” همّشت الأصوات الحقيقية

تعليق التعليم الحضوري بأربع مؤسسات تعليمية ببركان

إقليم جرادة

سلطات جرادة تمدد فرض الإجراءات الإستثنائية لأسبوعين

تابعنا على