آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

ميسي يقود الأرجنتين لفوز صغير في الطريق إلى مونديال 2018

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين، للفوز أمام ضيفه منتخب الشيلي، برسم المباراة التي تجمعهما في إطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 مساء أمس الخميس 23 مارس.

وأصبحت الأرجنتين تحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة، خلف كل من البرازيل المتصدرة برصيد 30 نقطة، والأوروجواي الثانية برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد منتخب الشيلي في 20 نقطة رفقة منتخب الإكوادور بنفس الرصيد.

وجاء هدف ميسي الوحيد في المباراة في الدقيقة 17 من المباراة، من ركلة جزاء بعد أن تعرض أنخيل دي ماريا لعرقلة داخل منطقة جزاء المنتخب الشيلي، انبرى لها ميسي الذي وضع الكرة على يسار الحارس كلاوديو برافو، زميله السابق في برشلونة.

وعاد سيرجيو اجويرو إلى التشكيلة الأساسية للأرجنتين في مواجهة تشيلي في مباراة مهمة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بينما يشارك ماركوس روخو في الدفاع بدلا من راميرو فونيس موري الذي يغيب بسبب الإيقاف.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية وهو مركز يؤهلها لمواجهة بطل الاوقيانوس من أجل مكان في النهائيات في روسيا.

الفوز على تشيلي صاحبة المركز الرابع سيجعلها تتقدم عليها في الترتيب وبلوغ المراكز المؤهلة مباشرة إلى النهائيات.

وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة متقدمة بأربع نقاط على اوروجواي بينما تأتي الإكوادور في المركز الثالث برصيد 20 نقطة وهو نفس رصيد الشيلي.