آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغربي درار يتألق و يساهم في تأهل موناكو لنصف نهائي كأس فرنسا (فيديو)

ساهم الدولي المغربي نبيل درار في تأهل موناكو إلى نصف نهائي كأس فرنسا، في المباراة التي جمعت فريقه بفريق ليل، مساء أمس الثلاثاء.

وظهر درار بأداء في المستوى خلال هذا اللقاء، كما ساهم في تسجيل أحد الاهداف لفريق موناكو بعد تمريرة مركزة إلى اللاعب فاليري جيرمان الذي أبدع بدوره قبل أن يسكنها في الشباك.

وتأهل نادي موناكو إلى نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على ضيفه ليل بفضل هدفي فاليري جيرمان، ليتجاوز الفريق خسارته في نهائي كأس الرابطة.

وسجل المهاجم جيرمان هدفين في الشوط الأول ليتفوق موناكو على ضيفه الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كارلينس اركوس قبل خمس دقائق من الاستراحة.

وظهر موناكو بشكل مغاير عن الفريق الذي خسر 4-1 أمام باريس سان جيرمان في نهائي كأس الرابطة يوم السبت الماضي لينضم إلى غانغون في دوري نصف النهائي بعد فوز الأخير 1-صفر على فريجوس سان رفائيل المنتمي للقسم الرابع.

وبرسم نفس الدور، سينتقل حامل اللقب سان جيرمان لمواجهة افرانش المنتمي للقسم الثالث بدون قائده تياجو سيلفا المصاب وانخيل دي ماريا المستبعد من التشكيلة في دور الثمانية، اليوم الأربعاء بينما يلتقي انجيه مع بوردو.