أدب وفنون

المجرد يلتقط أول صورة بعد خروجه من السجن.. وهذا ما قاله والده

ظهر المغني، سعد المجرد، في أول صورة له بعد خروجه من سجن فلوري بباريس محاطا بمدير أعماله بلبنان كريم أبي ياغي، وصديقه طبيب الأسنان محمد ناجي.

ونشر كريم أبي ياغي على حسابه بانستغرام لصورة تجمعه مع الفنان المغربي وطبيب الأسنان وهم جالسين على مائدة الغذاء الذي كان طبق الكسكس، وكتب معلقا على الصورة: “الحمد لله.. نستمتع بوقتنا مع سعد المجرد ووالديه المحبوبين”.

وبدا سعد في الصورة مبتسما، لكن بملامح شاحبة، وبانخفاض ملحوظ في الوزن، لكن شكله الجديد لم يفسد فرحة محبيه، حيث انهالت التعليقات على الصورة بين مهنئ وشاكر الله على عودة فنانهم المحبوب أخيرا.

وفي أول تصريح إعلامي له، قال الفنان البشير عبدو، عبر أمواج الإذاعة الوطنية المغربية، إنه سعيد بإطلاق سراح ابنه سعد، شاكرا كل محبي ابنه من داخل الوطن وخارجه على تضامنهم ومساندتهم له في محنته، مؤكدا أن صحة “المعلم” جيدة ويشكر الجميع على وقوفهم إلى جانبه.

يذكر أن سعد المجرد متابع في قضية اغتصاب شابة فرنسية منذ أكتوبر الماضي، ووافق القاضي على إمداده بالسراح المشروط بحمله سوارا إلكترونيا، وبقائه في التراب الفرنسي، بعد أن قضى قرابة ستة أشهر داخل أسوار سجن “فلوري” بباريس.

عربي21