آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

المغاربة يحصدون 10 ميداليات في رياضة بناء الأجسام بالجزائر

تُوج عناصر المنتخب الوطني المغربي بـ10 ميداليات، في بطولة البحر الأبيض المتوسط وبطولة إفريقيا لرياضة بناء الأجسام، اللتان جرت أطوارهما بمدينة وهران الجزائرية في الفترة الممتدة ما بين 26 و28 أبريل الجاري.

وحصد المنتخب الوطني المكون من 6 عناصر، بقيادة المدرب عبد الحق بربوشي والمدير التقني رضوان بلغموش، أربع ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط و6 ميداليات في بطولة إفريقيا التي جرت منافساتها مساء أمس الجمعة.

وحقق الرياضي رجا فالله عبد الإله ميدالية ذهبية وأخرى فضية، وتوج أنس حجيج بفضيتان ونحاسية واحدة، وحصد زميلهم زعبول فضيتان، كما فاز زكريا وعزيز بميداليتين نحاسيتين، ونحاسية واحدة للرياضي عمر حسني.

وقال مسؤول التواصل والعلاقات العامة بالجامعة الملكية المغربية لبناء الجسم والفتنس، أسامة بودي، في تصريح لجريدة “العمق”، إن هذا التفوق المغربي في هذه الرياضي لم يأتي من فراغ، بل جاء بعد عمل طويل للأطر الوطنية وجهد كبير من الرياضيين الذي تمكنوا من تشريف المغرب والتتويج بـ 10 ميداليات.

وأضاف بودي أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لبناء الجسم والفتنس، خالد الراحي، كان له دور كبير من خلال تشجيع الرياضيين، وكان بجانبهم خلال المنافسة، مشيرا أن هذه الرياضة أصبحت من بين الرياضات الأكثر تتويجا بالنسبة للمغرب في السنوات الآخيرة.

تعليقات الزوار

  • غيور على وطنه
    منذ 7 سنوات

    ما شاء الله على أبطال. أين الدعم النفسي ؟ 10 ميداليات و لم يأت صحفي واحد ، و لا مسؤول ،لاستقبال الابطال. بلادنا تفيد بالطاقات و لا من يبالي أما الدعم المادي، فهيهات هيهات ،