مجتمع

صحفي يتهم “مروج مخدرات” بالاعتداء عليه بالرباط

قال الصحفي عبد الوفي العلام إنه تعرض، صباح اليوم الأحد لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف “مروج مخدرات” بحي يعقوب المنصور بمدينة الرباط.

وأضاف الصحفي في تصريح لجريدة “العمق”، أن “هذا الشخص اعتدى عليه وقام بتكسير زجاج نافذة سيارته، مشيرا إلى أنه ذهب مباشرة إلى مفوضية الأمن بحي يعقوب المنصور رفقة الأستاذ يونس مجاهد لرفع شكاية ضد المعتدي عليه”.

وأشار الوفي، إلى أنه سبق له أن قدم شكاية ضد “تاجر المخدرات”، لكن لم يتم استدعائه والاستماع إليه في التهمة الموجهة ضده، مضيفا إلى أنه مازال يتلقى تهديدات بالسلاح الأبيض.

وطالب الصحفي السلطات بالتدخل لإيقاف مروج المخدرات بحي الأقواس بمنطقة يعقوب المنصور، وبالتضامن معه من طرف الصحفيين.

تعليقات الزوار

  • حسن المكناسي
    منذ 7 سنوات

    هاهي امر وموضوع من خيانة السلطة المحلية والمنتخبين لله والوطن والملك الان انتشرت وعظمت وتفوت وصارت اخطر واخطر عصابات الاتجار في المخدرات وتمكنوا من امتلاك عمارات على اراضي الدولة ومقاهي وحانات ووسائل النقل بكا انواعها واستغلا تملك رخصة سيارة الاجرة من سائقيها مدمنون للمخدرات والخمور يوزعون المنوعات ويختفون تجار المخدرات في امتلاكهم لتك المياديت ويسهل عليه غسل الاموال مع التهرب من الضرائب اليس مبلغ الرشوة من هؤلاء المجرمين يجعل رجال السلطة والمنتخبين يسموهم بالحجاج وووو فياصحافة الصدق هاهي مناسبة لفضحهم بما فيهم السلطة المحلية والمنتخبين اي الاحزاب والنقابات والجمعيات