آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

النسر الأخضر يسقط أمام القرش المسفيوي وسريع واد زم يتعادل ببركان

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي برسم منافسات الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من كمال ايت الحاج في الدقيقة 33، وحمزة خايا (د83).

وعقب هذا الفوز رفع فريق أولمبيك آسفي رصيده إلى تسع نقاط، ليرتقي من المركز السابع للثالث بفارق نقطتين عن المتصدريين حسنية أكادير، الذي تعادل أمس بميدانه مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله، ومنافسه في مباراة اليوم الرجاء البيضاوي الذي تجرع مرارة الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم، وفوت فرصة الانفراد بصدارة الترتيب.

وتعادل فريق سريع واد زم مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لقصبة تادلة، برسم نفس الدورة من البطولة الاحترافية.

وكان فريق سريع واد زم سباقا للتسجيل في الدقيقة 80 بواسطة عماد الرحولي، قبل أن يتمكن سهيل إشو من تعديل النتيجة لفائدة نهضة بركان بعد مرور دقيقة واحدة (د81).

وعقب هذا التعادل رفع فريق سريع واد زم رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع إلى جانب الكوكب المراكشي المتعادل أمس خارج ميدانه مع حسنية اكادير بهدف لمثله، فيما ظل نهضة بركان في المركز ال11 برصيد 5 نقاط .

وتقام في وقت لاحق اليوم مبارتا كل من اتحاد طنجة مع الجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديدي مع المغرب التطواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *