آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش يحقق فوزه الثاني هذا الموسم أمام فارس البوغاز

انهزم فريق اتحاد طنجة بميدانه أمام الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء مهدي رحمة في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

وحقق فريق الجيش الملكي فوزه الثاني هذا الموسم مقابل تعادل وهزيمتين، ليرتقي للمركز السادس برصيد 7 نقاط، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم اتحاد طنجة الذي تجرع مرارة الهزيمة للمرة الاولى هذا الموسم، والدفاع الحسني الجديدي الذي يستقبل اليوم المغرب التطواني.

وعن الدورة ذاتها مني في وقت سابق اليوم فريق الرجاء البيضاوي بالهزيمة الأولى له هذا الموسم، أمام مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين للاشيء، سجلهما كل من كمال أيت الحاج (د33) وحمزة خايا (د83).

وفوت فريق الرجاء البيضاوي فرصة الاستمرار منفردا في صدارة الترتيب، وبات يتقاسم المركز الأول برصيد 11 نقطة مع حسنية أكادير الذي تعادل بميدانه أمس السبت مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله، فيما ارتقى أولمبيك آسفي من المركز السابع للثالث، رافعا رصيده إلى تسع نقاط.

من جهته تعادل فريق سريع واد زم مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي لقصبة تادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *