آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

آلاف المغاربة يخرجون للشوارع احتفالا بتتويج الوداد بعصبة الأبطال

خرج آلالاف من المواطنين في عدد من مدن المملكة إلى الشوارع احتفالا بتتويج فريق الوداد البيضاوي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية مساء اليوم السبت، عقب فوزه المستحق بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على فريق الأهلي المصري بهدف دون رد في المباراة النهائية إياب.

وتشهد مدينة الدار البيضاء في هذه الأثناء احتفالات عارمة بمختلف الأحياء بعد الاحتفالية الكبرى بمركب محمد الخامس مع اللاعبين بالتتويج باللقب الأغلى إفريقيا بالنسبة للأندية.

كما خرج المئات من المواطنين بعدد من مدن المملكة، خاصة في مدن الرباط وطنجة وتطوان، التي شهدت احتفالية كبيرة عقب فوز الوداد بهذا اللقب الإفريقي أمام الأهلي المصري.

فبمجرد ما أعلن الحكم الدولي الغامبي باكاري غاساما عن نهاية المباراة بتتويج الفريق المغربي بالتاج القاري ، عمت مشاعر الفرح والبهجة العاصمة الرباط، وخرج العشرات من محبي وأنصار الفريق إلى الشوارع احتفالا بفوز فريقهم بكأس عصبة الابطال الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى سنة 1992.

الجالية المغربية المتواجدة بمصر عبرت بدورها عن فرحتها الكبيرة لتتويج الوداد البيضاوي للمرة الثانية بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ومن المرتقب أن تستمر احتفالات الجماهير المغربية بهذا التتويج القاري حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، خاصة بمدينة الدار البيضاء معقل الفريق الأحمر.

وبعد هذا ثاني لقب قاري لفريق القلعة الحمراء بعد الأول سنة 1992 وسادس لقب في تاريخ مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة بعد الرجاء البيضاوي (1989 و 1997 و 1999) و الجيش الملكي سنة 1985 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *