آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغاربة يحتلون شوارع باريس احتفالا بتأهل الأسود للمونديال

احتفل أفراد الجالية المغربية بباريس، على غرار مواطنيهم في مختلف جهات المملكة، في أجواء حماسية، بتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لكأس العالم 2018 في روسيا.

ومباشرة بعد صافرة نهاية المباراة التي فاز فيها أسود الأطلس بهدفين للاشيء على الكوت ديفوار خرج أفراد الجالية إلى الشوارع الكبرى للعاصمة للتعبير عن فرحتهم بكل فخر واعتزاز بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق الوطني.

وردد أفراد الجالية الذين كان عدد منهم يرتدي القميص الوطني ويحمل الأعلام الوطنية شعارات النصر للفريق الوطني الذي بصم على عودة متميزة لمنافسات كأس العالم بعد غياب دام عشرين سنة.

وقد عمت أجواء الفرحة والاحتفال في مختلف المدن التي تعرف تواجدا كبيرا لأفراد الجالية المغربية كما هو الحال بالنسبة لبلدة مونتروي حيث تم نصب خيمة بهذه المناسبة استقبلت أزيد من 200 شخص مغاربة وأجانب من بلدان صديقة وشقيقة.

وقد حج عدد من المغاربة من مختلف مناطق العاصمة باريس إلى شارع شانزيليزي حيث خلقوا أجواءا من البهجة والحماس احتفالا بهذا النصر التاريخي.

وقد تفاعل عدد من المشاهير مع هذا الحدث الكبير عبر تويتر وإنستغرام من بينهم جمال دبوز الذي بث فيديو يظهر فرحته عند تسجيل أهداف الفريق الوطني، وغاد المالح الذي كتب ” هنيئا للأسود عاش المغرب “.

أما الصحفي علي بادو فقد كتب على تويتر ” المغرب في كأس العالم، هنيئا للأسود “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *