آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بخماسية نظيفة ..بطل إفريقيا يضرب بقوة في البطولة الاحترافية

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا كبيرا على مضيفه فريق اولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأحد، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأنهى الفريق الأحمر مباراته الخامسة في البطولة، بحصة خمسة أهداف مقابل لاشيء أمام أولمبيك خريبكة الذي ظهر ضعيفا أمام أنصاره بملعب الفوسفاط.

وافتتح بطل عصبة الأبطال الإفريقية التسجيل منذ الدقيقة 8 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد أولاد، الذي عاد للتهديف للمرة الثانية في الدقيقة 24، قبل أن ينهي زميله أطوار الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة 46.

في الشوط الثاني، دخل الوداد بنفس الحس الهجومي الذي ظهر به في الشوط الأول وضغط بشكل قوي على الفريق المحلي، الذي استسلم لهجمات منظمة أعادت الوداد إلى الواجهة في البطولة الاحترافية بعد الإنجاز التاريخي في عصبة الأبطال الإفريقية.

كتيبة المدرب الحسين عموتة عادت للتسجيل في الشوط الثاني في مناسبتين، حيث أحرز اللاعب أمين التغزاوي الهدف الرابع في الدقيقة 53، قبل أن يختتم زميله عبد اللطيف نصري الحصة التهديفية بهدف خامس في الدقيقة 73.

وحقق فريق الوداد البيضاوي الفوز الثاني في الموسم والثاني على التوالي مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، ليرتقي من المركز الرابع عشر إلى الحادي عشر برصيد 9 نقاط مع ثلاث مباريات ناقصة، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الرابعة له هذا الموسم، والثانية على التوالي، مقابل فوزين وثلاثة تعادلات، وشباب الريف الحسيمي الذي تعادل اليوم مع مضيفه الجيش الملكي بهدفين لمثلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *