آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد البيضاوي يغادر الموندياليتو في المركز السادس بهزيمتين

خسر فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم أمام نظيره أوراوا دياموندز الياباني في مباراة الترتيب التي جمعت بينهما لتحديد صاحب الصف الخامس في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالامارات.

وانهزم الوداد أمام الفريق الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مسجلا حضوره بهزيمتين في مونديال الأندية بعد خسارته في المباراة الأولى التي أخرجته من المسابقة أمام باتشوكا الميكسيكي بهدف دون رد.

وكان الفريق الياباني في هذه المواجهة، السباق في التسجيل منذ الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ماوريسيو انتونيو قبل أن يعدل محمد ناهيري في الدقيقة 21، لكن هجوم أوراوا عاد ليضيف هدف التفوق بعد أربع دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف.

فريق أورورا الذي انهزم أمام الجزيرة الإماراتي في الربع النهائي، عرف كيف يسير المباراة أمام الوداد، وعاد للتهديف في الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 58، حيث عاد اللاعب ماوريسيو انتونيو ليضرب شباك الفريق الأحمر.

ولعب الوداد هذه المباراة في ظل غيابات وازنة بسبب الإصابة أو التوقيف، أبرزها غياب اللاعب أوناجم وبنشرقي والنقاش، لكنه قدم أداء لا بأس به، وتمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة الاخيرة من المباراة عن طريق ضربة جزاء، نفذها اللاعب رضى الهجهوج بنجاح.

وظهر تأثير الغيابات على أداء الفريق الأحمر الذي عاش ضغطا كبيرا بسبب الهجمات المتتالية للفريق الياباني، الذي لعب أفضل من الوداد كما ظهر في وسط الميدان.

وبهذه النتيجة، سجل الفريق المغربي مشاركته في الموندياليتو محتلا المركز السادس، خاسرا نصف مليون دولار كمنحة كان سيحصل عليها لو حقق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بانبو
    منذ 6 سنوات

    الما. والشطابا والعز للرجاء