https://al3omk.com/277996.html

البيجيدي يهاجم العلمي بعد اعفائه مسؤولا بالحزب بمندوبية الصناعة بمراكش

هاجم حزب العدالة والتنمية عبر رئيس فريق البيجيدي بمجلس جهة مراكش آسفي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي، على خلفيته اعفائه مسؤولين بالمندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش، ضمنهم عضوا في الحزب.

وقال بيان موقع من طرف محمد منير ورزازي رئيس فريق البيجيدي بمجلس جهة مراكش آسفي، إن القرار الذي اتخذته وزارة العلمي في حق مولاي عبد العزيز كاوجي من مهامه كرئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش يعدُّ قرارا تعسفيا وغير قانوني.

وعّبر البيان عن “استنكاره للطريقة التي سلكتها الوزارة في إعفاء عدد من الأطر المشهود لها بالكفاءة والإخلاص في العمل دون تدقيق ولا تمحيص في الحيثيات والسياقات المحيطة بالشريط الذي يوثق نازلة الغياب عن العمل”.

وأوضح البيان أن “عبد العزيز كاوجي لم يكن متغيبا عن عمله في اليوم المذكور، بل كان حاضرا في الدورة العادية لمجلس جهة مراكش أسفي التي انعقدت يوم الاثنين 05 مارس 2018 بمقر عمالة إقليم الرحامنة”.

وطالب البيان الوزارة المعنية “بمراجعة قراراتها المجحفة والمتسرعة في حق الأطر الإدارية التي تغيبت عن العمل بشكل قانوني يجعلها في وضعية قيام بالمهمة وفق ما تنص عليه القوانين الجاري بها العمل”، معلنا تضامن الحزب “المطلق واللامشروط مع مولاي عبد العزيز كاوجي وكافة الأطر التي طالها قرار الإعفاء خارج الضوابط والأعراف المعتمدة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك