وزارة التعليم تكشف نتائج الحركة الانتقالية لمديري المؤسسات التعليمية

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية-، عن نتائج  الحركة الانتقالية لمديري المؤسسات التعليمية.

وذكرت الوزارة في بلاغ توصلت “العمق” بنسخة منه، أنها “نشرت بموقعها الرسميwww.men.gov.ma نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2018”.

ولفت البلاغ ذاته، أن “نتائج هذه الحركة أسفرت عن انتقال 1266 مديرة ومديرا، موزعين حسب الأسلاك، منها 934 مستفيدا بالتعليم الابتدائي، و214 مستفيدا بالتعليم الثانوي الإعدادي، و118 مستفيدا بالتعليم الثانوي التأهيلي”.

وأعلنت الوزارة، أنها “ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 28 مارس 2018 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة”.

يذكر أنه قد شارك في هذه الحركة ما مجموعه 2357 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1768 بالتعليم الابتدائي، و393 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و196 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك