الفتح يتعادل مع مضيفه الراسينغ .. والجيش يفوز على اتحاد طنجة

الفتح يتعادل مع مضيفه الراسينغ .. والجيش يفوز على اتحاد طنجة

18 مارس 2018 - 18:20

تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع مضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح اتحاد الفتح نتيجة اللقاء في الدقيقة 13 عن طريق نوفل الزرهوني، تمكن بعدها محسن خياطي من ادراك التعادل لفائدة “الراك” (د52) قبل أن يضيف المهدي الباسل الهدف الثاني لاتحاد الفتح الرياضي، غير أن سفيان حارس كان له رأي آخر ووقع هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).

وارتقى اتحاد الفتح الرياضي بعد هذا التعادل للمركز السابع، بمجموع 29 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي ونهضة بركان اللذان أجلت مباراتيهما نظرا لالتزام الفريقين بالمنافسات القارية، فيما ظل الراسينغ البيضاوي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وعن نفس الدورة، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه إتحاد طنجة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل في الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح خالد الصروخ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الجيش الملكي اللاعب بانو دياوارا في الدقيقة 77 من ضربة جزاء أيضا، ثم أضاف زميله في الفريق ابراهيم البزغودي هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع (90+1).

وعقب هذا الفوز الذي جاء بعد ثلاث هزائم متتالية، ارتقى فريق الجيش الملكي من المركز الثامن إلى الخامس، بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي، الذي تأجلت مباراته مع الرجاء البيضاوي.

أما فريق اتحاد طنجة فرغم هذه الهزيمة حافظ على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن حسنية أكادير الذي تعادل أمس مع مضيفه الكوكب المراكشي 0-0.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الاتحاد العربي يحدد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الرجاء والإسماعيلي

“سونارجيس”: ملاعبنا جاهزة لاحتضان مباريات البطولة وفق مواصفات عالمية (صور)

نجم المغرب التطواني

بعدما أنهى السرطان حياته.. مطالب بتسمية ملعب تطوان باسم اللاعب أبرهون (صور)

تابعنا على