الأمن يوضح بخصوص استدعاء إحدى المشتكيات في ملف بوعشرين

الأمن يوضح بخصوص استدعاء إحدى المشتكيات في ملف بوعشرين

25 مارس 2018 - 09:00

نفت المديرية العامة للأمن الوطني تصريحات منسوبة للمحامي محمد زيان بشأن استدعاء إحدى المشتكيات يوم أمس الجمعة، مؤكدة أن المشتكية الوحيدة التي تم استدعاؤها مؤخرا كانت يوم الخميس الفارط، حيث تم تبليغها الطي القضائي بموجب محضر قانوني.

وجاء رد المديرية العامة، في بلاغ لها، بعد التصريحات التي أدلى بها المحامي محمد زيان لجريدة “العمق” والتي قال فيها إنه “تم استدعاء إحدى المشتكيات، يوم أمس الجمعة، وتم تهديدها بنشر مقاطع الفيديو من حياتها الشخصية في حالة عدم المثول أمام القضاء في الجلسة القادمة المقرر انعقادها يوم 29 مارس 2018 .

إقرأ أيضا: حصري.. زيان يكشف لـ”العمق” تنازل مشتكيتين في ملف بوعشرين

ونظرا لكون الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، يضيف البلاغ، هي التي تولت إجراءات البحث في هذه القضية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وأنها هي من تم انتدابها لتبليغ المشتكيات استدعاءات الحضور أمام غرفة الجنايات المكلفة بالبت في القضية، فإنها تعتبر نفسها معنية بالرد على هذه المزاعم والادعاءات الكاذبة.

وتابع المصدر ذاته أنه “تنويرا للرأي العام، وإعمالا لحق الجواب المكفول قانونا، تنفي المديرية العامة للأمن الوطني أن تكون الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استقبلت أية مشتكية يوم الجمعة المنصرم”، موضحة أن “المشتكية الوحيدة التي تم استدعاؤها مؤخرا كانت يوم الخميس الفارط، حيث تم تبليغها الطي القضائي بموجب محضر قانوني”.

وأضاف البلاغ “وإذ تجدد مصالح الأمن الوطني دحضها للتصريحات والتلميحات الكاذبة المنشورة في هذا الصدد، فإنها تؤكد على أن عمل مصالحها يحتكم إلى مبادئ الشرعية والمشروعية، وتبقى ملزمة بالمحافظة على سرية الأبحاث وكتمان جميع الأسرار المترتبة عنها، وذلك طبقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Momo منذ سنتين

و نحن كشعب لنا ثقة في محمد زيدان و في بوعشرين ، و لا ثقة ابدا في الشرطة القضائية و ما يتحكم فيها ، و لا في النيابة العامة و من يسيرها وراء الكواليس. ...الملف واضح و باين و مفضوح.. و كل يوم يفضح الله على رؤوس الأشهاد كل واحد ممن يطبخون و يمكرون في أعراض الناس....فقط انظروا لحياتهم و ازواجهم و أولادهم: لا يعجب أحدا

مقالات ذات صلة

توقيف شابة باشتوكة استدرجت تلميذة قاصرا لعلاقة “سحاقية”

انتحار شخص بطنجة

انتحار حارس سيارات في الشارع العام يثير صدمة بطنجة.. وكلبه يخطف الأنظار (صور)

“تهميش الكفاءات وفوضى التدبير”.. نقابة تعري المركز الجامعي بمراكش (فيديو)

تابعنا على