مجتمع

الأمن يفك لغز جريمة قتل حارس ليلي حرقا.. ويعتقل الجاني

تمكنت الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بطنجة من فك لغز جريمة قتل حارس ليلي حرقا بحومة “فريشة” بمدشر العوامة، حيث جرى عشية أمس الأحد، توقيف أحد المتورطين في الجريمة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه بعد الأبحاث الميدانية والتقنية والاستماع إلى عدد من الشهود والاستعانة بتقنيات الكترونية مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادثة ، حيث تم التوصل لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث وتم توقيف احدهما من مواليد 1986 رفقة أخيه 1998.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الموقوف اعترف بقيامه بالعمل الإجرامي رفقة أحد أصدقائه رغبة منهم في الانتقام من الحارس بإحراق براكته ليلا دون أن يفطنا إلى أن المعني يتواجد نائما بداخلها، حيث قاما بسكب مادة البنزين وإضرام النار والفرار من مكان الحادث وتتبع أطوار الجريمة من أحد الأزقة المقابلة لها.

وبسبب العداوة الدائمة بين المتهمين والذي احدهما في حالة فرار والضحية والتي تعود أساسا لاستحواذه وبالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي فإنهما قررا الانتقام منه بالطريقة السالفة الذكر، يضيف المصدر.

وأشار أن المعني بالأمر يخضع للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني الذي تم تحديد هويته والبحث جاري لتوقيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *