مجتمع

اعتصام موظف “يفضح اختلالات” بجماعة سبع عيون

محمد أهرمش 

يخوض عبد المنعم الزخنيني موظف بجماعة سبع عيون، اعتصاما مفتوحا من فاتح رمضانالجاري، أمام مقر الجماعة التي كان يعمل فيها كموظف مساعد تقني الدرجة الثالثة، حيث تقلد مهمة سائق منذ تاريخ 25 شتنبر سنة 2016، بسبب طرده من العمل.

الزخنيني قال في تصريحه لجريدة “العمق”: “بعد اجتيازي مباراة التوظيف بنجاح التي نظمتها الجماعة المعنية في شهر يونيو 2016، وانطلقت في العمل كسائق للنقل المدرسي التابع للجماعة مند تاريخ 25 شتنبر 2016 بشكل عادي، وفي الأسابيع القليلة الماضية وصلني خبر تشطيب إسمي من لائحة الموظفين دون علمي، بدعوى أن الرئيس ألغى مباراة التوظيف بسبب أخطاء إدارته”.

وأضاف بالقول: “توصلت بالخبر لما استفسرت الرئيس عن أسباب تأخر مستحقاتي، وأجابني بإلغاء المباراة التي حصلت على وثائقها الرسمية موقعة من طرف الرئيس كموظف، وطلب مني الانتظار شيئا من الوقت لأجل تسوية وضعتي الإدارية، ولما طلبت منه إدماجي ضمن الأعوان العرضيين لأستفيد من أجرة مؤقتة، رفض الرئيس، وأنا على علم بأن هناك العديد من العرضيين أشباح يتقاضون الأجر دون عمل”.

هذا وحاولت جريدة “العمق” الإتصال بمحمد بوراي رئيس المجلس الجماعي لأخد رأيه في الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون رد، وحاولنا الاتصال بنائبه حسن التاغي وانتظرنا أكثر من نصف يوم للرد على أسئلتنا لكن دون جدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *