نصائح هامة للمسافرين عبر الطرق السيارة أيام عيد الفطر

قدمت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، مجموعة من الارشادات للمسافرين عبر طرقاتها بمختلف الأقاليم المغربية، ودعتهم إلى تنظيم تنقلاتهم والتعرف على حالة المرور قبل وبعد السفر خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وأوضحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يوم الخميس 14 يونيو الجاري ما بين الساعة الثالثة زوالا و العاشرة ليلا، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا من يوم الأحد 17 يونيو الجاري، الذي يصادف يوم الرجوع من عطلة العيد.

ولتجنب أي طارئ يفسد فرحة الوصول إلى الوجهة المطلوبة، ولتأمين زمن الرحلات  أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، وذلك بتحميل تطبيق”TRAFIC ADM ” للتعرف على حالة المرور، واختيار خدمة ” جواز ” التي ستتيح لهم المرور من محطات الأداء براحة وأمان أكثر.

وكانت الشركة قد تحدثت عبر بلاغات سابقة، عن الرواج الكبير الذي تعرفه طرقاتها خلال المناسبات (الأعياد الصيف…) ، ويبلغ عدد الآليات التي تمر عبرها مايناهز 500 الف عربة يوميا ، وهو الرقم الذي دفعها إلى تقديم وصلات تحسيسية للمسافرين عبر موقعها الرسمي ، أو من خلال تطبيق طرافيك أدم”.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك