مجتمع

زعيم دانون يقدم وصفته لإيقاف المقاطعة ويعد بثمن عادل

قدم إيمانويل فابير الرئيس المدير العام لشركة دانون الفرنسية وصفته من أجل إيقاف المقاطعة الشعبية التي تستهدف بعض المواد الاستهلاكية ومنها سنطرال /دانون، وتتجلى في الاستعانة بـ”كورين باسيلان” الذي يسير منظومة دانون الدولية، مضيفا أنه سيرجع للمغرب من أجل إنهاء هذا الورش.

اقرأ أيضا: المدير العام لسنطرال: المقاطعة لم ترق لي .. وسنبيع الحليب بثمن التكلفة

وأوضح فابير في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعية أنه التقى هذه الشخصية بالمغرب وسيتم تعينه لدى ديدي لامبلان الرئيس المدير العام لسنطرال دانون وذلك لمساعدة شركته على الوفاء بما تعهدت به من تحديد ثمن عادل ومنصف.

وأضاف فابري أن كورين باسيلان الذي يسير منظومة دانون الدوزلية المكلفة ببناء نماذج جديدة مع شركاء محليين لبناء سلسلة تغذية للجميع في العالم سيتم تعيينه وسيحل بالمغرب ابتداء من الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا: المقاطعة “تجبر” الرئيس العام لسنطرال دانون على القدوم للمغرب

وكانت المقاطعة الشعبية لبعض المنتوجات الاستهلاكية قد أجبرت الرئيس المدير العام لشركة دانون الفرنسية على القدوم للمغرب على وجه السرعة، وذلك من أجل الوقوف شخصيا على الجهود المبذولة لإيجاد حل يوقف نزيف الشركة.

وعبر إيمانويل فابير الرئيس المدير العام لشركة دانون الفرنسية عن احترامه لقرار المغاربة القاضي بمقاطعة منتجات شركته، متأسفا لهذا القرار، مطالبا بالاستماع في الآن ذاته لهذا القرار باعتباره رسالة قوية من الشعب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *