مجتمع

هذه حقيقة إشاعة زواج فتاتين بوجدة أثار ضجة بـ”فيسبوك”

انتشرت منذ ليلة أمس الثلاثاء، صور فتاتين وهما في وضعية تشبه الاحتفال بعرس، وانتشر خبر عقدهما القران في مواقع التواصل الاجتماعي، امتد ليصل المواقع الالكترونية الاخبارية.

وأثناء تقصي حقيقة الصور المتداولة، توصلت جريدة “العمق” إلى حقيقة الوضع، من خلال اطلاعها على فيديو بثته إحدى الفتاتين على صفحتها الرسمية في الفايسبوك، تنفي من خلاله كل الأخبار المتداولة بشأن الاحتفال بزواجهما.

وقالت الفتاة، بأن الأمر يتعلق فقط بالاحتفال بعيد الميلاد، وليس للأمر أية علاقة بعقد قران، واتهمت شخصا بعينه بالترويج لهذه المغالطات من خلال اعتماده تقنية scren لصور من خلال الفيديو المتداول على نطاق واسع في الفايسبوك.

وأضافت الفتاة، بأن بعض الحركات التي قامت بها رفقة صديقتها تدخل في إطار حريتها الشخصية، وختمت الفيديو بقولها” حتى واحد مامعيشني وماعندوش الحق اقول ديري هادي ولا تلبسي هاكا..حياتي هاديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي
    منذ 6 سنوات

    المرأة ناقصة عقل ودين فيما يشاهد في الشارع العام فما نراه أن المرأة تحاول أن تكشف مفاتنها للرأي العام ولا تستحيي وتصرفها هذا يدب على شيء واحد أن المرأة تريد جلب الأنظار إليها ولو على إستنكار الشارع على سلوكها .لا اتحدث عن البحر وما يقع فيه من مفاسد حتى في اوروبا لم يحدث ذلك فالسياح الأجانب حسب مشاهدتي لا يتجرؤن على فعل ما يفله المغربيات بالمغرب .