https://al3omk.com/317441.html

اعتداء بسوق بتنغير يرسل تاجرين للمستشفى والجناة في قبضة الدرك

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن شابين ينحدران من دوار “البور التحتاني” بجماعة أيت سدرات السهل الغربية، بإقليم تنغير، تعرضا، أمس الأحد، لاعتداء خطير من طرف 5 أشخاص ينحدرون من دكالة ويمارسون التجارة، تسبب في نقلهما في حالة حرجة إلى مستشفى ورزازات.

وتعود تفاصيل هذا الاعتداء بحسب المصدر ذاته، إلى فجر أمس الأحد، حيث قصد الشابين “م، م” و”إ، أ” السوق الأسبوعي لمنطقة “أيت ايحيا”، من أجل عرض سلعتهما للبيع، حيث قاموا بنصب خيمتهم وترتيب بضاعتهم وسط السوق، ليستسلموا بعد ذلك للنوم في انتظار شروق الشمس لبدء عملية البيع، غير أنهم تفاجؤوا بهجوم 5 أشخاص عليهم بالهروات وآلات حديدية.

وأضاف المصدر نفسه، أن الشابين أصيبا برضوض وجروح خطيرة على مستوى الرأس، وباقي أنحاء الجسد، قبل أن يتدخل بعض التجار الشيء الذي حال دون وقوع جريمة قتل، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بورزازت لتلقي العلاجات اللازمة.

وأوضح المتحدث، أن الجناة وبعد ما اقترفوه في حق الشابين، توجهوا نحو سرية الدرك الملكي بقلعة امكونة من أجل تسجيل شكاية ضدهما، غير أن عناصر الدرك قامت باعتقالهم والبحث معهم في الاعتداء الذي نفذوه على الشابين في السوق.

وبحسب مصدرنا، فإن الجناة برروا هذا الاعتداء بكون الشابين قاما باحتلال المكان المخصص لهم لعرض سلعتهم داخل السوق، حيث وجدوهما قد نصبا الخيمة وعرضا بضاعتهما للبيع، وهو ما لم يستسيغه هؤلاء الخمسة وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك