أخبار الساعة، مجتمع

أمن مراكش يحجز 110 لترات من “الماحيا” ويعتقل أربعة مروجين

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة مراكش من توقيف أربعة أشخاص متهمين بترويج مادة “الماحيا” المسكرة، وحجز حوالي 110 لترات ضمن براميل وقنينات بلاستيكية، وفق ما أفاده بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه.

وحسب المصدر نفسه، فإن العملية التي قامت بها عناصر الدائرة التاسعة في درب الكبص بحي سيدي يوسف بن تاشفين، نهاية الأسبوع المنصرم، تندرج ضمن الخطة المرصودة لمحاربة ترويج المؤثرات العقلية بجميع أنواعها وتجفيف مصادرها.

وأضاف البلاغ أن إيقاف المعنيين جاء إثر إعمال خطة محكمة ودارسة مدققة للموقع ولتحركات الموقوفين مما مكن من ضبط هؤلاء وإحباط محاولة هروبهم مع حجز حوالي 110 لترات من مسكر ماء الحياة موزعة على قنينات من سعة نصف لتر ومعدة للبيع.

وتمت إحالة المتهمين الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث وتقديمهم أمام العدالة، كما أكد البلاغ أن سيستمر بغرض التوصل للشركاء أو المساهمين المحتملين في سياق نفس الفعل الجرمي.

وشدد على العمل الأمني مستمر ضمن نفس الاستراتيجية الأمنية في الزمان والمكان، تماشيا مع تعليمات القيادة المحلية المستلهمة من التوجيهات المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *