https://al3omk.com/318679.html

وصف المقاطعين بـ”القطيع” كاد يفجر لقاء تواصليا لـ”سنطرال” بالبيضاء (فيديو)

سكينة البطيحة – الدار البيضاء

كاد فلاح أثناء حضوره للقاء التواصلي الذي نظمته شركة “سنطرال” مساء اليوم الجمعة بالبيضاء، أن يفجر النشاط، وذلك على إثر نظمه شعرا هاجم فيه المقاطعين بعد أن وصفهم بـ “القطيع”.

وفي التفاصيل، فإن الفلاح طلب من مسير اللقاء التواصلي كلمة من أجل قراءة شعر كتبه بالمناسبة، غير أن استعماله للفظ “القطيع” في وصفه للمقاطعين، أثار استياء بعض الحاضرين ما دفعهم للاحتجاج بشكل شديد.

وأمام اللغط الذي أثاره شعر الفلاح، اضطر المنظمون إلى طرده من القاعة وهو ما ساهم في عودة الهدوء إلى المكان، حيث تم استئناف أشغال اللقاء التواصلي لشركة “سنطرال”.

وفي سياق متصل، أوضح عبد الجليل الناطق الرسمي بإسم شركة “سنطرال دانون “، أن الهدف الأساسي من وراء هذا اللقاء التواصلي هو خلق فضاء للتحاور والإنصات واستقبال جميع المقترحات الصادرة من قبل أطراف منظومة الحليب ويتعلق الأمر بالتعاونيات والتجار والمواطن.

وأضاف لقايمي في تصريح لجريدة “العمق”، أن هذه الحملة التواصلية، ستشمل مجموعة من المدن المغربية على رأسها مكناس وبعض الجهات الأخرى، مشيرا إلى أن الشركة ستعمل على أخذ القرار النهائي بخصوص ثمن الحليب مباشرة بعد انتهاء الجولة.

وبالرغم من تأكيده تراجع بعض المواطنين عن مقاطعة منتوجات “سنطرال”، إلا أن الناطق الرسمي بإسم الشركة، أقر ضمن تصريحه للجريدة بأن المجموعة لا تزال تحصد خسائر مادية جسيمة، إلى جانب تضرر الفلاحين بمختلف الضيعات التي تصدر الحليب للشركة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك