https://al3omk.com/319387.html

شبيبة البيجيدي تلقي بمياه مريم بن صالح في القمامة (فيديو)

قاطع أعضاء شبيبة العدالة والتنمية مياه شركة “عين أطلس” التابعة لمريم بنصالح، وذلك أثناء وجبة غذاء، أمس الأحد، ضمن الملتقى الوطني الـ14 لشبيبة المصباح بالدار البيضاء، رافضين وضعها على موائد الغذاء.

وقام أعضاء الشبيبة المشاركين في الملتقى، بوضع قنينات “عين أطلس” في القمامة، رافعين هتافات تؤكد انخراطهم التام في حملة المقاطعة، من قبيل: “مقاطعون”، “حنا ولاد الشعب”، حسب ما ظهر في شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر من الملتقى أوضح لجريدة “العمق”، أن الشبيبة تعاقدت مع شركة تموين لتجهيز وجبات الملتقى، واتفقت معها على عدم إحضار المنتوجات المعنية بحملة المقاطعة، وجلب قنينات مياه شركة “عين سلطان”، غير أن نفاذ مخزون الأخيرة في الملتقى، دفع الشركة المذكورة إلى جلب قنينات “عين أطلس” ظنا منها أنها غير معنية بالمقاطعة.

وأضاف المتحدث أن أعضاء الشبيبة قاطعوا هذه المياه في وجبة الغذاء ورفضوا وضعها على موائد الطعام بشكل تام، ما دفع الشركة إلى عدم وضع هذه المياه على موائد العشاء، أمس الأحد، قبل أن تعيد جلب قنينات “عين سلطان” اليوم الإثنين.

الكاتب الوطني لشبيبة المصباح محمد أمكراز، أوضح أثناء احتجاج المشاركين زوال أمس، أن شبيبته غير مسؤولة عن ما وقع، وأن الشركة هي من تصرفت بشكل منفرد لتعويض “عين سلطان” بـ”عين أطلس”، مشيرا إلى أن الشركة المذكورة اعتذرت للقائمين على الملتقى وأعادت جلب المياه المتفق عليها اليوم الإثنين.

يُشار إلى أن حملة المقاطعة التي استهدفت شركة “سيدي علي” للمياه المعدنية، و”سنطرال دانون” للحليب ومشتقاته، و”إفريقيا” للغاز، بسبب ارتفاع أسعارها، كبدت الشركات الثلاث خسائر مالية كبيرة طيلة أشهر، وهو ما دفع بعضها إلى إطلاق حملة تواصلية مع المواطنين من أجل مراجعة الأسعار.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    واخيرا بانت الحقيقة شبيبة البجدي تنتقم من اخنوش لانه هوالسبب في اخاج بنكيران من الحكومة ادن الحملة سياسية

أضف تعليقك