https://al3omk.com/321273.html

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بمراكش

انتهت جلسة خمرية بحي أكيوض بمراكش، أمس السبت، بجريمة قتل راح ضحيتها شخص بالغ 45 سنة من عمره، بعدما طعنه أحد المخمورين الذين كان يرافقهم.

وفارق الضحية الحياة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل متأثرا بجراحه، بعدما تم نقله إليه فيما لاذ متهمان اثنان وشخص ثالث كان برفقتهما بالفرار، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية من العثور على أثارهم إلقاء القبض عليهم.

وأفاد بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن التحريات الميدانية أثبتت أن الضحية كان يعيش التشرد، وأنه تعرض لاعتداء من طرف شخصين أثناء معاقرتهم للخمر داخل منزل بالحي المذكور، اعتاد مرافقتهما إليه.

وأضاف أن “الجانيان، تم إيقافهما بعد القيام ببحث مكثف محيطي تم خلاله استغلال مجموعة من المعطيات وتقنيات البحثـ ومن خلال المعطيات الأولية، اتضح أن أسباب الاعتداء تعود إلى خلاف بينهما وبين الضحية أثناء معاقرتهم للخمر، تطور إلى عنف أصيب على إثره الضحية برضوض أدت إلى وفاته بعد دخوله للمستشفى”.

إلى ذلك، تم وضع المعنيان رفقة الشخص الثالث الذي كان حاضرا بالواقع والذي تثبت في حقه جنحة عدم التبليغ، رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث والتقديم تحت إشراف النيابة العامة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك