https://al3omk.com/321893.html

زياش يخلق الحدث في هولندا .. ويقود “أجاكس” لملاقاة “دينامو كييف” (فيديو) الصحافة الهولندية أشادت بأداء نجم الأسود

ساهم حكيم زياش نجم المنتخب الوطني وفريق أجاكس أمستردام الهولندي، في فوز فريقه الهولندي بثلاثة أهداف لصفر على حساب نادي ستاندر دولييج البلجيكي، الذي يلعب له مهدي كارسيلا.

وأشادت الصحافة الهولندية صباح اليوم الأربعاء، بأداء حكيم زياش والمدافع الأيمن للفريق نصير مزراوي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين، أمام فريق ستاندردولييج البلجيكي، ومساهمتهم في تسجيل 3 أهداف لفريق أياكس.

وتألق زياش بشكل كبير في المباراة، حيث ساهم في الهدف الثاني، بمنح تمريرة للاعب الفريق الهولندي دي ليخت، الذي أحرز الهدف الثاني للفريق الهولندي.

بالمقابل كان أداء نصير المزراوي مميزا، في الجهة اليمنى من الفريق الهولندي، حيث واصل تألقه المعهود من بداية الموسم الحالي في لقاءات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

بالمقابل لم يقدم مهدي كارسيلا لاعب المنتخب الوطني رفقة فريقه ستاندر دولييج، أداء مميزا، ليقصى من الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

و سيواجه أياكس في الدور النهائي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا نادي دينامو كييف الأوكراني ، حيث ستكون مباراة الذهاب في هولندا على أن تكون مواجهة العودة في أوكرانيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك