https://al3omk.com/322929.html

فيتا كلوب يهزم الرجاء بهدفين ويؤجل تأهله لربع نهائي كأس الكاف (فيديو) الرجاء ينتظره لقاء ضد أدونا ستارز الغاني بالدارالبيضاء لحسم التأهل

انهزم فريق الرجاء الرياضي اليوم الأحد، في مباراته ضد فريق فيتاكلوب الكونغولي، بهدفين لصفر في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ليتصدر الفريق الكونغولي مجموعته الأولى بعشر نقاط، متبوعا بفريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني ب8 نقاط.

وعرفت مجريات الشوط الأول ضغطا كبيرا من البداية من طرف الفريق الكونغولي على مرمى فريق الرجاء الرياضي، غير أن يقظة دفاع الفريق الأخضر بقيادة بدر بانون وسند الورفلي ساهمت في إيقاف هجمات الفريق الكونغولي.

في الشوط الثاني، واصل الفريق الكونغولي ضغطه على دفاع فريق الرجاء الرياضي، وفي ظل تراجع رهيب لدفاع الفريق الأخضر تمكن فيتا كلوب الكونغولي من تسجيل الهدف الأول في د50 عبر فابريس نجوما.

وواصل فريق الرجاء تراجعه، ودفاع الفريق الأخضر أخطائه، ليحرز فيتا كلوب الهدف الثاني في د59 عبر اللاعب ماكوسو، بعدما تلاعب بدفاع فريق الرجاء الرياضي،.

جدير بالذكر، أن لقاء فريق الرجاء الرياضي وفيتا كلوب الكونغولي، أجري ضمن خامس لقاءات المجموعة الأولى من كأس الكاف في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بكينشاسا.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك