مجتمع

حوادث العيد: سبعينية تنتحر ببني ملال .. وسيارة تقتل شخصا باشتوكة

عبد المالك أهلال / سعيد مكراز

عُثر، صباح اليوم الجمعة، على جثة امرأة، في عقدها السابع، معلّقة بواسطة حبل، بإحدى غرف منزلها بفم العنصر بإقليم بني ملال.

وحلّت عناصر الدرك الملكي بمكان الواقعة، فيما جرى نقل جُثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال، بغرض تشريحها لتحديد سبب الوفاة.

وبحسب مصادر محلية، فقد خلف الحادث أجواء من الحزن في أوساط ساكنة الدوار الذين استغربوا وفاة السبعينية بهذه الكيفية.

غرق شاب بسد مولاي يوسف

تنقلت فرقة الغطس التابعة لمصلحة الوقاية المدنية من مراكش إلى جماعة أيت عادل بإقليم الحوز، من أجل البحث في أعماق مياه حقينة سد مولاي يوسف المعروف ببراج “آيت عادل” عن جثة شخص مات غرقا، في ظروف غامضة، بعين المكان، دون أن تعثر لها على أثر.

وأضافت المصادر ذاتها أن فرقة الغطس حاولت العثور على جثة الشاب منذ حوالي الساعة الثالثة بعد زوال اليوم، دون أن تجد لها أثرا، مشيرا إلى أنها ستستأنف عملية البحث صباح الغد الجمعة.

ووفق مصادر العمق فإن الهالك ينحدر من مدينة العطاوية التابعة ترابيا لإقليم قلعة السراغنة، قرر التوجه صباح اليوم الخميس إلى السد سالف الذكر، قبل أن يلقى مصرعه غرقا.

وأضافت المصادر ذاتها أن أجواء من الحزن خيمت على أسرة الضحية. كما خلف نبأ وفاته صدمة قوية في أوساط أصدقائه، الذين لم يستسيغوا خير رحيله بهذه الطريقة.

سيارة تقتل شخصا باشتوكة

تحولت فرحة العيد إلى حزن بمنطقة السوالم باقليم شتوكة أيت بها، وذلك بعد حادثة سير مميتة خلفت وفاة شخص، صدمته سيارة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1، التي تخترق وسط الجماعة في اتجاه مدينة تزنيت.

وذكرت مصادر الموقع، بأن الضحية توفي على الفور، بحيث كان يريد عبور الطريق، وفاجأته سيارة خفيفة صدمته بقوة.

وفور علمها بالحادث، انتقل إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي وسيارة نقل الأموات حيث تم توقيف السائق واقتياده صوب مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه ، فيما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *