مجتمع

بنكيران: الرميد رجل مقدر سهرت والدته على حسن تكوينه

وصف رئيس الحكومة السابق عبد الإله بن كيران مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان بالوزير المحترم والمقدر، مضيفا خلال تشيع جثمان والدة الرميد أن هذه الأخيرة سهرت من أجل مصلحته وتدريسه وتربيته.

واغتنم ابن كيران الفرصة ليدعو الشخصيات الوطنية الحاضرة في الجنازة لبر الوالدين، موصيا الجميع ببذل الجهد المستطاع من اغتنام فرصة وجود الوالدين أو أحدهما من أجل البر به.

وخاطب بنكيران الرميد قائلا “أكيد أنه الآن لا يمكن لأي أحد سواء كان ملكا أو مملوكا، وسواء كان من الإنس أو من الجن، أن ينفع والدته إلا الله”، موضحا أن فقدان الوالدين مصاب جلل خصوصا فقدان الوالدة.

اقرأ أيضا: الرميد يشيع جثمان والدته .. والجنازة تستقطب كبار الشخصيات

وعدد بنكيران مناقب والدة الرميد الذي قال إنها سهرت على توفير احتياجاته وعلى مصلحته وعلى أن يكون الرجل الذي هو اليوم عليه، واصفا إياه بالوزير المحترم المقدر، قائلا “لا شك أن امرأة من هذا القبيل هي امرأة تستحق التكريم واليوم تفارقها وفقدنها لا يعوض وسيكون حزنا يرافقك كل حياتك”.

يذكر أن شخصيات وطنية حضرت الجنازة لتقديم التعازي لأسرة الفقيدة وهم رئيس الحكومة السابق عبد الإله بن كيران، والوزير عزيز الرباح، ومحمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة، وعبد العالي حامي الدين عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

كما حضر لتقدم التعازي كل من عبد الرحيم الشيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح ونجيب بوليف وزير النقل، والوزير مصطفى الخلفي، القيادي الاستقلالي السابق مولاي محمد الخليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *