https://al3omk.com/332514.html

أمن بوجدور يحقق مع متهم بهتك عرض قاصر

تقدمت والدة فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 ربيعا، بشكاية لدى المصالح الأمنية التابعة لمدينة بوجدور صبيحة اليوم الإثنين، بخصوص تعرض ابنتها للإغتصاب، من طرف شاب يقطن نفس المدينة.

وأفاد مصدر أمني في تصريح لجريدة “العمق”، أن والدة الفتاة أرفقت الشكاية، بشهادة طبية تثبت الإفتضاض وهتك العرض الذي تعرضت له ابنتها، وأن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا تمهيديا فيما نسب للمتهم بأمر من النيابة العامة.

وأضاف المصدر ذاته، أن سيتم متابعة الشاب بتهمة “هتك العرض والتغرير بقاصر”، وترجع أحداث الواقعة عندما توجه المتهم العام الفارط، إلى منزل أسرة الفتاة القاصر وطلب من رب الأسرة الذي يشتغل عامل بناء بـ”مهريز”، أن يتزوج ابنته على سنة لله ورسوله.

ووافق الأب على طلب الشاب، بعدما أوهمه أنه بصدد تجهيز الأوراق، ليباشر الإجراء ات الازمة من أجل الحصول على عقد الزواج، ليقرر فيما بعد بيع أحلام زائفة لأسرة الفتاة، واصطحبها إلى منزله في عفلة من والدها.

وتابع المصدر الأمني، أن الشاب أقدم على تعنيف الفتاة، وضربها بشكل يومي واستغلالها جنسيا، مادفع الضحية إلى الفرار نحو بيت أهلها، لتقرر والدتها التقدم بشكاية لدى الضابطة القضائية لحد معاناة ابنتها القاصر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك