https://al3omk.com/333862.html

الجولة الأولى من مباراة الوداد ووفاق سطيف تنتهي بالتعادل(فيديو) ضغط ودادي

عرفت الجولة الأولى من مباراة الوداد الرياضي ووفاق سطيف الجزائري التي تجري أطوارها الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ضغطا من طرف الوداد طيلة مجريات الشوط الأول لم تترجم فرصه لأهداف.

وتمكن الوداد خلال الجولة الأولى من الإستحواد على الكرة والوصول إلى مرمى الحارس زاغبا، بينما ظل حارس الوداد ياسين الخروبي في شبه راحة طيلة مجريات الشوط الأول.

وكان فريق وفاق سطيف الجزائري تمكن من الفوزا على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما بمدينة سطيف في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويحتاج وفاق سطيف، بطل المسابقة عامي 1988 و2014، في مباراة العودة المقررة يوم الجمعة المقبل في الرباط، الى تحقيق الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع التسجيل من أجل التأهل، فيما يحتاج الوداد الذي حصد اللقب الموسم الماضي للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور نصف النهائي والدفاع عن لقبه.

يشار أنه أجريت مباراة الفريقين بشبابيك مغلقة بعد نفاد التذاكر التي خصصت للمباراة المقامة برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك