https://al3omk.com/333875.html

وفاق سطيف يتعادل مع الوداد ويتأهل لدور نصف النهائي(فيديو) نتيجة الذهاب

تعادل نادي الوداد الرياضي ونظيره وفاق سطيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأنهى الحكم بيرنارد كامل الشوط الأول بدون أهداف، وفي الشوط الثاني دخل أيمن حسوني بديلا لوليد الكرتي في الدقيقة 60، وفي حدود الدقيقة 77 خرج نعيم أعراب وتم تعويضه بأمين تغزوي، وفي الدقيقة 86 تم تعويض محمد أوناجم برشيد حوسني.

ودخل نادي الوداد المباراة بالتشكيل التالي، ياسين الخروبي-ابراهيم الشيخ كومارا –نعيم أعراب-محمد الناهيري-عبد اللطيف نصير-صلاح الدين السعيدي-ابراهيم النقاش-وليد الكرتي-محمد أوناجم-اسماعيل الحداد-ويليام جيبور.

وكان فريق وفاق سطيف الجزائري تمكن من الفوزا على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما بمدينة سطيف في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يشار أنه سبق للفريقين أن التقيا من قبل في نهائي دوري أبطال العرب سنة 2008 و تفوق وفاق سطيف ذهابا على الوداد البيضاوي بنتيجة هدف دون مقابل بتاريخ 9 ماي 2008 قبل أن يجدد النادي الجزائري الفوز في لقاء العودة بنفس نتيجة الذهاب في المباراة التي لعبت بتاريخ 22 ماي 2008 و يتوج النادي الجزائري بطلا لدوري أبطال العرب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك