https://al3omk.com/334177.html

الكوكب المراكشي يعمق جراح مولودية وجدة في البطولة الوطنية (فيديو) أرضية الملعب الكبير

تمكن نادي الكوكب المراكشي من الفوز على المولودية الوجدية، السبت، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية على أرضية المركب الرياضي الملعب الكبير بمدينة مراكش، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

وسجل للكوكب المراكشي هدف التقدم في الدقيقة 22 من عمر المباراة مامادو ساماك، ثم عاد ليضاعف النتيجة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، قبل أن يقلص ميلتون كريس النتيجة للمولودية الوجدية في الدقيقة 50 من زمن المباراة ليعزز الكوكب المراكشي النتيجة في الدقيقة 68 بهدف للاعبه ياسين الذهبي.

وكانت جريدة “العمق” قد علمت من مصدر مطلع أن مباراة المولودية الوجدية والكوكب المراكشي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية ستطيح بأحد المدربين في حالة الهزيمة.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة نادي مولودية وجدة كانت قد منحت المدرب عزيز كركاش مهلة لتكوين فريق تنافسي وجمع أكبر عدد من النقاط مع بداية الموسم الرياضي، غير أن إدارة الفريق ارتأت منح عزيز كركاش فرصة أخيرة قبل الحسم في مصيره رفقة النادي.

وأوضحت مصادر الجريدة أن إدارة نادي الكوكب المراكشي منحت الإطار الوطني فوزي جمال فرصة أخيرة قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مولودية وجدة في نقطتين جمعهما من تعادلين و هزيمة، بينما رفع الكوكب المراكشي رصيده الى أربع نقاط، يشار أن سلطات مدينة مراكش كانت قد أصدرت قرارا بعدم إجراء مباريات على أرضية المركب الرياضي الحارثي و إجرائها على أرضية الملعب الكبير للمدينة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك