https://al3omk.com/334736.html

“مُزحة” حول “الحريك” على “فيسبوك” تقود تلميذ للقضاء بالحاجب يبلغ من العمر 17 سنة

محمد اهرمش – الحاجب

قادت “مزحة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة إلى القضاء بمدينة الحاجب، وذلك بعد أن كتب تدوينة قال فيها “أنا أعرف حراك يحرك بمبلغ 15 ألف درهم للواحد”.

وحلت فرقة أمنية تابعة للشرطة القضائية بمدينة الحاجب بمنزل عائلة التلميذ المسمى “ي، د”، الكائن بدوار أيت احماد أيت علا وسط مركز سوق الكور التابع لجماعة أيت بوبيدمان، بإقليم الحاجب.

حميد دامو، أب التلميذ الموقوف، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن ابنه القاصر يدرس بالمستوى أولى باكلوريا شعبة الآداب بثانوية 16 نونبر بمركز بودربالة، كان يمازح أصدقاءه على “فيسبوك” فقط.

وأضاف والد التلميذ، أن ابنه كتب على حسابه بموقع “فيسبوك”، عبارة: “أنا أعرف حراك يحرك بمبلغ 15 ألف درهما للواحد “، مضيفا أن “ابني لا علاقة له بأي حراك ولا يفكر في ذلك وهو يتابع دراسته بحماس واجتهاد لأجل الحصول على الباكالوريا بنقطة مشرفة جدا”.

وتابع المتحدث ذاته، أن عناصر الشرطة القضائية استمعت لابنه وحررت محضرا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة وأنه سيتم تقديمه إلى النيابة العامة المعنية، مضيفا: “أتمنى أن لا يخرج الملف على نية ابني البريئة في المزاح والضحك مع أصدقائه عبر فايسبوك، حتى لا يؤثر هذا على مساره الدراسي”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك